تنزيل لعبة محاكاة رائعة مناسبة لجميع الأعمار the big capitalist 2 The big capitalist 2 1.1.1 هى لعبة جميلة جدا من ألعاب المحاكاة وهى لعبة مكونة من عدة أجزاء اسسها فريق يسمي broken reality واسمها باللغة العربية هو رأس المال الكبير 2 وهى الإصدار 1.1.1 وتعمل على الموبايلات والهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد من 4.1 وفيما فوق والأحدث وهي لعبة مجانية نجدها على جوجل بلاي ستور تناسب جميع الأعمار من عمر ستة أعوام فيما فوق وهى لا تحتاج إلى الإنترنت حتى تستمتع باللعب على التطبيق.

نبذة عن صانعي سلسلة ألعاب the big capitalist :

Broken Reality هم فريق مطور للألعاب التى تعمل بنظام الأندرويد Android بدأ في الظهور منذ عام 2017 في تصنيفات جوجل وجد أن ألعاب وتطبيقات Broken Reality في قائمة افضل مائة تطبيق في أكثر من خمس دول وهم صانعي التطبيق الشهير في اغلب دول العالم العربي والغربي والذي وصلت عملية تحميله وتثبيته حوالي عشرة ملايين عملية تثبيت وهو تطبيق أو لعبة رأس المال الكبير 2 the big capitalist 2 وهى اللعبة صاحبة الشهرة الواسعة على المتجر المعروف جوجل بلاي.

الفكرة التى تقوم عليها لعبة the big capitalist 2 :

سبق وذكرنا أنها لعبة من سلسلة ألعاب لها نفس الاسم the big capitalist وأن صانعيها فريق استوديو يسمى broken reality وهى سلسلة ألعاب مشهورة ومحبوبة جدا من قبل كل الناس من كل الاعمار من فوق الست سنوات ولكن الشباب هم أكثر المقبلين على استخدام هذا التطبيق حيث أنهم يميلون للتفكير في هذا العمر في الإستثمار وأفكار مشاريع كثيرة حتى يبنون أنفسهم ويبنون مستقبلهم ويفكرون كيف يطورون من المشاريع الصغيرة حتى تكبر وتصبح من أكبر المشاريع ليس فقط في دولتهم بل عالميا وهذه هى فكرة لعبة THE BIG CAPITALIST 2 والتي تبدأ بالترحيب بالشباب المستثمر المتحمس للبدء في مشروعه الخاص في THE BIG CAPITALIST أو رأس المال الكبير .
فإذا كنت من محبين تنمية الأعمال وتكون صاحب أكبر رأس مال في العالم كله فلا تذهب لأى مكان غير تطبيق THE BIG CAPITALIST 2 والآن هو وقت الاحتكار أى احتكار محصول القمح لأنه من أهم محاصيل الغذاء على الإطلاق في كل بلاد العالم بأثره ومن خلال اللعبة يمكنك الاستثمار اكثر والحصول على أموال اكثر عن طريق انتاج الكثير من محصول القمح وتستثمر أموالك في صناعات أخرى وكلما تقدمت في المراحل كلما زادت أموالك ومشروعاتك .
اللعبة تعمل بنظام النقر أى كلما نقرت على شاشة هاتفك كلما كسبت مال أكثر بكثير كما أن اللعبة ممتلئة بالفرص والعروض والتحديات المختلفة والتي تضيف الكثير من المتعة للعبة THE BIG CAPITALIST 2 حتى يقبل عليها المزيد من المستخدمين .

تختلف THE BIG CAPITALIST 2 كثيرا عن THE BIG CAPITALIST 1 :

أولا :
التحديات والعروض والفرص والمشاريع المختلفة والكثير التى تملأ الجزء الثانى من لعبة رأس المال الكبير وما بها من إثارة وتشويق ومتعة بلا حدود .
ثانيا :
ممكن أن تستعين بموظفين يساعدونك في بعض أعمالك ومشاريعك ومديرين منفذين يديرون أعمالك بالنيابة عنك في أى وقت .
ثالثا :
هناك التكنولوجيا المتطورة وباستخدامها يمكنك تحقيق أعلى رأس مال ممكن والاستفادة من المشاريع والاستثمار الجيد على أكمل وجه .
رابعا :
هى لعبة جميلة ورائعة تساعدك على التخلص من وقت فراغك وتساعد في تنمية مهاراتك الاستثمارية وتنمى ذكائك أيضا فإنها ليست كباقي الألعاب للتسلية فقط بدون أى استفادة بل انها تضيع الوقت وتعلمنا الاستهتار به .