تنزيل لعبه تمبل رن 2 برابط مباشر وسريع Temple Run هو لعبة مسلية حقا حيث تمكنك من إمضاء ساعات من القفز و التحزلق ومراوغة كل العراقيل التي يرغب أبطالنا الشجعان في تجاوزها أثناء رهانهم عل الهروب.الجرافيك تطور بشكل ملحوظ بالمقارنة للنسخة الأولى. و من الأشياء الممكن ملاحظتها من الوهلة الأولى هي الشخصيات الممثلة بجاذبية اكثر و المشاهد المحكمة.

إضافة أخرى مهمة في Temple Run 2 هو أن كل شخصية تختارها لها قدرات خاصة ما يعني انك تتخصص في كل واحد على حدة، هذا بعد شراءها طبعا.
من بين الخصائص الموجودة في Temple Run 2 هو تقديم عائق و تقويات جدد تجعل اللاعب في حالة تأهب لكل شيء من حوله. بالإضافة لهذا يمكنك تشغيل التقويات وقتما تشاء لإضافة عنصر تقليدي وإستراتيجي في اللعبة.

مميزات لعبة Temple Run 2:

1-جري وقفز مجانية تساعد على تعلم سرعة رد الفعل والبديهة.
2-تعمل على الهواتف والاجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
3-لعبة الجرى فى المعبد مناسبة للأطفال والكبار على حد السواء.
4-تتميز لعبة تمبل رن 2 بجرافيك رائع بتصميم كرتوني مميز و رسوميات جميلة.
5-تفادى الاصطدام بالعقبات والعوائق التي تواجهك خلال الطريق.
6-حاول قطع أكبر مسافة ممكنة وتجميع أكبر قدر من الذهب والجواهر.
7-العديد من الشخصيات المتنوعة التي يمكن اللعب بها وكل شخصية لها مميزاتها الخاصة.
8-لعبة سهلة التحكم وبسيطة تعتمد على لمس الشاشة لتحريك الشخصية بدون تعقيد.
9-بيئات لعبة متعددة تحتوي على مغامرات وطرق لعب مختلفة لمزيد من الإثارة والمتعة.
10-العديد من الأزياء والقبعات والملابس التى يمكنك شراؤها بالعملات الذهبية والجواهر.

تبدأ اللعبة بجري اللاعب هروبا من وحش عملاق، وتعطي اللعبة تعليمات للاعب على الشاشة يجب أن يتبعها لتجنب السقوط أو الارتطام، والتي تعتمد بشكل أساسي على لمس الشاشة وتحريك الشخصية يمين ويسار وأعلى وأسفل، حتى يتمكن اللاعب من قطع أكبر مسافة وجمع أكبر قدر من الذهب والجواهر ويجب على اللاعب أثناء الجري محاولة جمع أكبر قدر من الذهب والجواهر التى يجدها أمامه، حيث يمكن استخدام العملات الذهبية فى عمليات التسوق داخل اللعبة، بالإضافة إلى القدرات الإضافية Power Ups والتي يجمعها اللاعب أيضا أثناء الجرى فى اللعبة وتضيف له قوى إضافة مثل الجرى بسرعة أكبر وتختلف القوى الإضافية من شخصية لأخرى.

إصدارات Temple Run كاملة :

هو الدفعة التالية من سلسلات الهروب الأبدي وهي السلسلات الأكثر شعبية ونجاحا في التاريخ ( الدفعة الأولى تم تحيلها لأكثر من 170 مليون مرة)
هذه الدفعة تشبه إلى حد ما النسخة الأصلية بتقديمها ميكانيزمات لعب شبيهة بسابقتها بينما تضيف عدد من الإضافات المثيرة.
أوضح أن اللاعب طوال الطريق يقوم بالتقاط العديد من القطع الذهبية وبعض العناصر الإضافية التى توفر له بعض المميزات الخاصة والقوى الخارقة، إلا أنه أيضا يواجه الكثير من العقبات فى طريقه بالإضافة إلى بعض المخاطر والوحوش المختلفة، مشيرا إلى أن اللعبة تأتى فى مساحة 45 ميجا بايت.

تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب الإثارة التى تعتمد على السرعة والذكاء، فكرتها تقوم على وجود عالم آثار ذهب إلى أحد المناطق الأفريقية خلال رحلته للبحث عن بعض التماثيل الذهبية، والتى اكتشف وجود أحد الوحوش الضخمة يحميها، لتبدأ مطاردته بمجموعة من النمور فى بداية اللعبة، وينطلق على أثرها داخل هذا العالم أملا فى الهرب من الوحوش التى تطارده.

هي لعبة فيديو لا نهاية لها تم تطويرها ونشرها بواسطة Imangi Studios. تكملة لـ Temple Run ، تم إنتاج اللعبة وتصميمها وبرمجتها من قبل فريق الزوج والزوجة كيث شبرد وناتاليا لوكيانوفا ، مع الفن من قبل كيريل تشانجوف.