تنزيل لعبة Free Fire أخر اصدار 2020 أصدرت لعبة فري فاير في شهر ديسمبر 2017 من تصميم Gamers من سنغافورة حيث اشتهرت هذه اللعبة كثيراً وتم تحميلها اكثر من مليون تحميل على تطبيق بلاستيورد وحصلت على 4.6 نجمة وتم إصدارها على نظام اندرويد وIOS وهذه اللعبة تحتوي على خمسين لاعبين يهبطوا من الطائره على جزيره وذلك بحثاً عن الموارد والأسلحة ولقتل الخصوم الذين يعترضونهم للبقاء كاخر شخص على الجزيره حتى يحققوا الفوز وفي فبراير 2019 أكثر من 50 مليون تحميل في جهاز الاندرويد وبذلك أصبحت احد اكثر العاب الاندرويد تحميلا في سنه 2019 حيث تبدأ ب 50 لاعب غير مسلح مع بعضهم البعض ثم بعد ذلك نقلهم بواسطة الطائره لجزيزه نائيه حيث يسمح للاعب بإختيار المكان الذي بفضله للقفز من الطائره بأستخدام المظله للهبوط حيث يبدأ السباق في جمع الاسلحة والعتاد داخل المنازل من هذه الجزيره كما يمكنك أيضاً البحث عن العربات واستخدامها في التنقل أو دهس الاعبين الأخرين ويوجد في اللعبة منطقتين مميزتين المنطقه الحمراء والمنطق الأمنة في بداية اللعبة تشمل المنطقه الأمنة كامل الجزيره ثم بعد مرور الوقت سوف تعطيك اللعبة رسالة تحذير بأن المنطقه الأمنة سوف تنكمش وهناك عليك أن تتحرك حتى تبقى في المنطقة الأمنة.

مميزات لعبة Free Fire

من أفضل المميزات لهذه اللعبة انها تتوفر على جميع الاجهزه الذكية وتتميز بصغر حجمها وتلأمها مع خصائص الهواتف ذات القدرات الضعيفة والمتوسطة لتضمن للمستخدم تجربة رائعه في اللعب بغض النظر عن جودة هاتفك أو نوعه.
تتميز هذه اللعبة بأنه لايمكنك شراء أسلحة أو اقتنائها من المتجر مقابل ما تجمعه من مال أو نقط أثناء التقدم في اللعبة وأسلحة هذه العبه هي Groza وM4A1 وAK وAwm وM1014 وUm PSG وMP5Beal وScarStabiil وUss Sniper وUSP Pistol وEgle Pistol.
توفر لك اللعبة الكثير من الوضعيات القتالية كالوقوف والانبطاح والرمي والمشي والركض حاملاً السلاح أو فارغ اليدين اما عن الجرافيكس فهي جيدة ولكنها ليست الأفضل ويميز هذه اللعبة الاعتماد على صوت الخطى لمعرفة اقتراب الخصم منك وقد يعاب عليها صغر الخريطة فلا يوجد هناك الكثير من المواقع للاختباء وبالتالي فإن المنطقه الأمنه ليست ذات تأثير كبير فإن كانت خارج المنطقه الأمنه تجد صعوبة في الوصول إليها أثناء بدء المنطقه الحمراء
يمكنك دعوه الأصدقاء وإجراء محادثه معا خارج اللعبة ويمكنكم انشاء فريق وإجراء المحادثات معا.
هناك أشياء أخرى ستجدها مثل الدورع وخوذات للرأس بأنواعها ومتفجرات وMed kitويوجد كاتم للأصوات ومناظير بأنواعها x4وx3وx2وx1 وبطبيعة الحال فإن x4 هوالافضل والذي يساعدك.
الإعدادت سهلة للغاية كاعدادت اي لعبة أخرى حيث سترى بأنه يمكنك اختيار مستوى الصوت والمزيكا وحاسة اللمس للعبة وأماكن الأزرار على شاشة الهاتف والجرافيك الخاص باللعبة ونوع الخريطة بالاضافة الى روعة الجرافيك وملائمتها مع الإنترنت الضعيف والمتوسط والعالي.

اللعبة رائعه للغاية وهي أفضل من لعبة PUBG في بعض الاشياء حيث أن كل لعبة بها ومبتدئين وهذه اللعبة أقدم من بابجي ب2مليون تقييم أعلى واللعبة تستحق التجربة وإذا كان هاتفك لا يستطيع تشغيل PUBG فهذة اللعبة سوف يتمكن هاتفك من تشغيلها وستكون أفضل من بابجي.
توفر اللعبة جملة من الأوضاع التي يمكنك اللعب فيها حيث انه يمكنك اللعب بمفردك أو في شكل ثنائي أو في فريق من أربعة لاعبين حيث يمكنكم التحدث معا عن طريق المايكروفون

لكي تكون أفضل لاعب في Free Fire يجب عليك معرفة المستويات والرتب التي ستحصل عليها من خلال التصنيف :
التصنيف البرونزي وهو أول رتبة ونقطة البداية حيث تحتاج لأكثر من 1000نقطة وتنقسم إلى البرونز1 والبرونز2 والبرونز3.
التصنيف الفضي وينقسم إلى ثلاثة أقسام sliver 1 وsliver2 وsliver3 ويجب الحصول على 1500نقطة.
التصنيف الذهبي Gold وستبدأ مهاراتك بالتحسن وستصبح أكثر احترافية ويمكنك اختيار الشخصية الخاصة بك من خلال هذا المستوى حيث يوجد بها أربعة أقسام Gold 1وGold2وGold3وGold4.
البلاتين Platinum سوف تصل لهذا المستوى عندما تتمكن من جمع 2100نقطة وهناك 4 أقسام البلاتين.
الماس وبعد مرورك بكل هذه المستويات سوف يتحسن مستواك وتكون مؤهلا للحصول على مستوى الماس حيث يمكنك الحصول على 1500نقطة ويوجد 4 أقسام للماس.
بطولي Heroic ومن أجل الوصول لهذا المستوى يجب عليك جمع 3500 نقطة وستلتلقي بالاعبين المحترفين حول العالم وستكون جاهزاً لمواجهة الاعبين حول العالم.
السيد الكبير Grand Master وفي هذا المستوى تصبح من أفضل لاعبي Free Fire في جميع أنحاء العالم.

مخاطر وعيوب لعبة Free Fire

لا يجب دون المستوى اي أقل من 18 سنه لعب العاب القتال ومع ذلك هناك العديد من الأطفال يقومون بلعب الالعاب القتالية.
هذه الألعاب القتالية تتركز اخطارها على الطابع العنيف فهذا النوع من الألعاب معروف بطابعه القتالي ويتركز على غريزه حب البقاء لذلك يقع تأثيره على الاعب حيث انه يمكنه أن يؤثر على الأطفال بضرر كبير.
تؤدي إلى إجهاد العين حيث أن التركيز المستمر على اللعبة يؤدي إلي إجهاد العين.
تؤدي للادمان الإلكتروني حيث تؤدي إلى العزلة وتسبب الإرهاق والتعب والقلق والاكتئاب.
يمكنكم لعب الألعاب اي العاب سواء كانت قتالية ام لا ولكن لوقت قليل محدد حتى لاتؤدي هذه اللعبة لسيطرة على أوقاتنا وحياتنا وعمرنا ومن ثم تؤدي للادمان والاكتئاب واخطرهم ولا يجب على الأطفال لعب هذة الألعاب ابدا وذلك لخطورتها على تكوين شخصيتهم ويحب عليهم الالتزام بالتعليمات.