تنزيل فيفا 19 للاندرويد , مما لاشك فيه أن لعبة فيفا من أكثر الألعاب ذات الشهرة العالمية ، فلا يوجد من مستخدمي العاب الفيديو من لا يعرف فهي تكاد تحتل المركز الأول بين ألعاب الفيديو ؛ ويقوم بممارستها قطاع عريض من الشباب محبي الكورة ، وينتظرون النسخة الجديدة من إصدارها كل عام وما يطرا عليها من تطورات ، حتي يقوموا بتحميلها واستخدامها فورًا .

فهي اللعبة الأكثر صيتًا في عالم الأنترنت ، ويجمتع الآف الأصدقاء وخاصة الذكور لمزاولة هذه اللعبة ، فهي اللعبة الأكثر شعبية لدي الجماهير ، وهذا منبعث من حب الكورة عند الملايين من الشباب ، وقد جاءت فيفا 2019 أكثر دقة وتجسيمًا للاعيبة أكثر من قبل ، فهي تطرأ عليها العديد من التعديلات منذ صدور أول نسخة لها في عام 1993 وكانت في عيد الكريسماس ، وأصدرت هذه اللعبة علي العديد من أجهزة الفيديو ومن بينها أجهزة الكمبيوتر .

وتم تطوير اللعبة أكثر من مرة حتي أصبحت بخاصية ثنائية الأبعاد ، ثم بعد ذلك ثلاثية الأبعاد وتم تطوير وتحسين الرسومات ، مما يجعل مستخدميها يظن أنه يلعب بلاعب حقيقي وليست شخصية أفتراضية ، وهذا ما ساعد علي انتشارها بشكل لافت للنظر . وتعُد لعبة فيفا هي لعبة عشاق كرة القدم ، وتختلف نسخة 2019 عن سابقيها من النسخ من حيث أسلوب أختيار وتشكيل الفرق وتبديل وشراء اللاعبين ، وتعتبر المنافس الوحيد لهذه اللعبة ، لعبة أخري صدرت من الولايات المتحدة ، ولكن أستطاعت ” الفيفا ” خلال وقت قصير أن تحصل علي المرتبة الأولي في ألعاب الفيديو ، وخاصة في مجال كرة القدم .

وتتميز بجودتها الفنية ورسوماتها الباهرة والتي تعد أكثر من رائعة ، كما أنها تتميز بوضوح الصورة والألوان وأشكال اللاعيبه ، ومهاراتهم ، ويمكن لمستخدم اللعبة شراء وتبديل اللاعيب الذي يريده ، كما أنه يلعب بالفريق الذي يفضله ويشجعه ويدعمه في الحقيقة .

وهي تبرز نوع من التنافس بين مستخدميها حيث يحرص كل لاعب علي إحراز العديد من الأهداف في خصمه الذي يلاعبه من أجل الفوز عليه والأشتراك في البطولات والحصول علي الكأس ، وتتيح له فرصة مواجهة فرقة أخري سواء كانت في البطولة أو الدوري . فهي من أكثر الألعاب تشويقًا وإثارة وتمتلك قاعدة عريضة من الشباب الذين يحبونها ويحرسون علي تحميل كل النسخ الجديدة منها ، حتي تصبح لديهم علي أجهزة الكمبيوتر ويلعبونها مع أصدقائهم وأقربائهم ، فتقريبا لا يوجد شاب لا يحب لعب هذه اللعبة بالذات ، بل أنها اللعبة ذات الاهمية الكبري عند العديد من الملايين .

ويتعدي عدد لاعبيها ومحمليها بل المليارات الذين ينتظرون النسخة الجديدة كل عام وما يطرأ عليها من تطورات وتعديلات .